لماذا يتوجب عليك اختيار تركيا عند التفكير في زراعة الشعر؟

لماذا يتوجب عليك اختيار تركيا عند التفكير في زراعة الشعر؟

مثلت تركيا خلال الأعوام الماضية، قبلة للمواطنين من عشرات الدول حول العالم، الذين يقصدونها بهدف الحصول على خدمة زراعة الشعر، لتغدو بذلك دولة رائدة ومرجعا في ذلك المجال، بفضل نجاحاتها التي تتجاوز المعايير الدولية.
وتحظى مراكز زراعة الشعر في تركيا بثقة مواطنين من دول أوروبية، مثل ألمانيا وبريطانيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا، ودول الشرق الأوسط مثل؛ السعودية والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة.

أفضل تقنيات زراعة الشعر تجدها في تركيا

مع تطور الطب في تركيا تتطور التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر في تركيا، وإليكم أفضل تلك التقنيات:

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر OSL

تقنية الاقتطاف الدقيق في عملية زراعة الشعر MICRO-FUE

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر DHI بأقلام تشوي

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر PERKUTAN بقلم السفير

ماذا عن التكاليف؟

بصورة عامة، تتميز مراكز زراعة الشعر في تركيا بتقديمها أفضل الخدمات في العالم، بأسعار تنافسية إذا ما قورنت بنظيراتها الأوروبية والأمريكية، لكن لا يمكن تحديد مبلغ تكلفة رحلة العلاج في تركيا نظراً للعديد من العوامل.

ومن بين أكبر العوامل الت تلعب دوراً في تحديد تكاليف اي عمل جراحي يتوقف بشكل رئيسي على اتعاب الطبيب وفريقه المساعد، وما إذا كان هو الذي يشرف على العملية بالفعل، وحسب خبرته وشهرته محلياً ودولياً بهذا المجال.

وتمثل مساحة الصلع لدى المريض، دورا مهما في تحديد التكلفة، وبالتالي المنطقة المراد زراعتها، وعدد البصيلات اللازمة للزرع، وعدد الجلسات المطلوبة.

وتتبع تكاليف جلسات زراعة الشعر المشفى الذي سيقوم بذلك؛ فإن كانت العملية تقام بأرقى المشافي ستزيد التكاليف، وإن كانت بعيادات مرخصة ومجهزة بالكامل ستصبح التكلفة اقل.

وتختلف تكاليف عمليات زرعة الشعر باختلاف التقنية المستخدمة وخبرات الكادر الطبي فيها؛ والموجود أساسا لتحقيق الراحة والنتائج المرضية للمريض، فالتقنيات الحديثة عادةً ما تكون تجهيزاتها مكلفة، وتتطلب جهداً اكبر من المختصين.

كما تمثل نوعية التخدير المستخدم للعملية أيضا من العوامل التي تؤثر على تكلفة زراعة الشعر، ففي حين أن الغالبية العظمى من المرضى يخضعون للتخدير الموضعي بواسطة حقن فروة الرأس، إلا أن بعض الحالات تحتاج نوعيات مختلفة من التخدير وفقا لحالتهم الصحية العامة، إضافة إلى أنه في حالات فروة الرأس شديدة الحساسية لا يمكن استخدام إبر التخدير مباشرة، بل يجب أولا استعمال الكريمات المخدرة الخاصة.

وتتأثر تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالخدمات الإضافية التي تقدمها بعض المراكز الطبي للزائر القادم إلى تركيا، كتأمين الإقامة بالفنادق، التنقل برفقة مترجم مختص طيلة ايام العمليه ، او سياحة طبية ، وتقديم وجبات صحية مفيدة لصحة البصيلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *